Followers

Friday, February 3, 2012

ELL...pre-wed

ELL requested a pre-makeup before her big day...Tres chic madame!









24 comments:

Jessica said...

she looks great!

nazliman said...

owh thank you jessica! u looks great too...:-)

lg said...

تعلن شركة مكافحة حشرات بالخبر عن توفير كل المعدات والالات اللازمة للعمل علي التخلص من الحشرات بكل سهولة وسرعه وباقل التكاليف في الممكلة العربية السعودية

maintenanceg said...

الان يمكنك التواصل مع صيانة كاريير التي تتميز بالخبرة والكفائه في اكتشاف الاعطال عند التواصل مع رقم صيانة كاريير الذي يقوم بمتابعة الاعطال واصلاحها فورا .

3nod maka said...

احصل الان علي خدمات تنظيف موكيت بمكة علي ايدي فريق عمل متخصص في تلك المهام وخاصة في تنظيف موكيت بالبخار بمكة حيث اننا نوفر فريق عمل متخصص ومدرب علي العمل بمواد متخصصة في تنظيف سجاد بمكة باقل الاسعار الان يمكنك العمل علي تنظيف سجاد بالبخار بمكة مع ضمان من شركة العنود باتمام االعمل بكل جوده .

anti.insects7@gmail.com said...

تعرف علي خدمات مكافحة حشرات مع اكبر الشركات في مصر التي تعمل باقل اسعار شركات مكافحة حشرات بمصر عن طريق فريق متخصص ومدرب علي اعمال ابادة حشرات والتخلص منها في اي وقت .

care olders said...

الان يمكنك التواص مع اكبر دار مسنين بمدينة نصر لضمان رعاية المسنين وكبار السن من جميع اعمال الشيخوخه وتوفير اللازم في دار مسنين بالمعادي من خلال خبراء ومرافقين متخصصين في اعمال الرعاية والتي تضمن لكم توفير كل الاحتياجات لكبار السن من خلال دار مسنين بمصر الجديدة تواصل معنا الان للتعرف علي المزيد .

Unknown said...

تعمل شركة الحارس الخاص عن توفير اكبر شركه حراسات امنية تقوم بمهام الحماية والتأمين لاهم الشخصيات عن طريق افراد امن مدربة ومؤهلة للتعامل مع الاخطار بكل سهولة ومرونه من خلال شركه امن وحراسة بمصر وتعرف علي المزيد الان .

karmedksa said...
This comment has been removed by the author.
karmedksa said...

يمكنك الان الحصول علي افضل انواع قرميد مصنوع من اجود الانواع وباقل الاسعار في شركة قرميد وعوازل المتخصصة في انتاج اجود الانواع .

اخصائية التسويق said...

النظافة وما أدراكم ما النظافة اعزائى / عزيزاتى كلنا يعلم أهمية وقيمة وضرورة النظافة في حياتنا
لما لها من تأثير على صحتنا وصحة أولادنا بل وصحة أسرتنا والمجتمع بأسره .
ولذلك يجب علينا جميعا فردا وأسرة ومجتمع المحافظة على النظافة في جميع أحوالنا وأوقاتنا وأماكننا وظروفنا
لننعم بحياة نظيفة وصحية ومستقرة وهادئة ومريحة وديننا دين النظافة وحثنا نبينا الكريم على النظافة وأمرنا
بتنظيف بيوتنا وأفنيتنا وشوارعنا وملابسنا لان النظافة من الإيمان فقال صلى الله علية وسلم نظفوا أفنيتكم ولا تشبهوا
باليهود ، صدق رسول الله صلى الله علية وسلم فكان أيام النبي صلى الله علية وسلم يفرق
بين بيت المسلم واليهودي بكثرة النظافة والطهارة فعلينا جميعا الاهتمام بالنظافة في جميع أمور حياتنا
واليكى سيدتي المساعدة والخدمات المميزة و المقدمة من أفضل شركة تنظيف المدينة المنورة
فقط عليك الاستعانة بنا وبخدماتنا نصلكم حيث ما كنتم وفى أي وقت .
إليكم مميزات اقوي وأعرق شركة تنظيف المدينة المنورة
نور المدينة.
1\تتميز شركة تنظيف المدينة المنورة بالخبرة والأقدمية والمصداقية في مجال العمل
2\تعد شركة تنظيف المدينة المنورة من أتقن وأقوى وأفضل شركة تنظيف على الإطلاق
3\تتمتع الشركة بالأمانة والإخلاص والخبرة والإتقان في أداء العمل
4\تتوفر لدى الشركة طاقم من العمالة المؤهل و المتخصص والمدرب على استخدام أدوات العمل المناسبة للتنظيف
5\توفر الشركة الآلات والمعدات الحديثة والمعاصرة والحصرية لجميع طرق النظافة وبكافة أنواعها
6\لدينا أفضل وأجود أنواع الخامات والمنظفات والمصرح بها عالميا من وزارة الصحة وبأقل الأسعار
7\تعلن الشركة إتاحة الخدمات لكم دائما طوال الأيام وفى أي وقت فقط عليكم الاتصال بالشركة نصلكم حيث ما كنتم
بعض الخدمات التي توفرها شركة تنظيف بالمدينة المنورة
- تنظيف المنازل بالمدينة المنورة
-تنظيف الفلل بالمدينة المنورة
-تنظيف المكاتب بالمدينة المنورة
-تنظيف مسابح بالمدينة المنورة
-تنظيف عمائر بالمدينة المنورة
-تنظيف المجالس والكنب والأنتريهات بالمدينة المنورة وبطرق مخصصة

اخصائية التسويق said...

مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام، تجد أفضل الخدمات المقدمة من الشركة لكل عملائها الكرام، حيث تقدم خدمة كشف تسربات ممتازة، وتقوم الشركة بكشف تسربات المياه، كما تقوم بعلاج المشكلة بكل سهولة ويسر، بدون الحاجة إلي أي تكسر، أو فوضى في المكان الذي يوجد به تسربات، وبهذا تجد أن عملها وخدماتها تتم علي الوجه الذي يليق، وتقوم بتقيدم خدماتها بشكل متكامل للعميل، فيحصل علي كل ما يحتاجه وأكثر.

كما أن شركة كشف تسربات المياه بالدمام

تستخدم افضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تجعلها تكشف عن وجود الثقوب بكل سهولة دون الحاجة إلي تسكير كما كان قديما ذلك الأمر و كان مرهقا ًومملاً فدائما شركتنا متجددة ، حديثة، ومتطورة مع الزمن للحصول علي أفضل النتائج.

ولا تنتهي مهمة الشركة إلى هذا الحد بل تقوم الشركة بتقديم ضمان للعميل حتى إذا حدث لديه أي مشكلة، كما تقدم للعميل خدمات صيانة دورية للتأكد من أن تسربات المياه قد زالت تماما من المكان، ويجب التأكد من كل فترة وأخرى أن المكان ليس به أي تسريب للمياه لأن ذلك سيحافظ على المبنى وسيحافظ على التخلص من المشاكل التي تحدث بسبب تسربات المياه، فلتسربات المياه الكثير من الأخطار التي تسببها للمبنى، لذلك ننصحك باختيار أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام كي تحصل علي حلول وقتية لكل هذه المشاكل.

lgmaintenance said...

علي اعلي مستوي من التميز سوف تجد الكثير من الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل صيانة ال جي الان يمكنكم الاستمتاع بالكثير من الاعمال المتطورة والحديثة توكيل ال جي اقل سعر قطع غيار اصلية في مصر .

carriermaintenance said...

احصل الان علي خدمة صيانة كاريير التي بها افضل الخدمات والتقنيات الحيدثة والمتطورة في العمل استمع معنا بالكثير من الخدمات المتطورة والحديثة في العمل توكيل كاريير في مصر .
http://www.carriermaintenance.com

lg said...

الان في شركة ابراج دبي سوف تجد الهخدمات المتميزه والمتطورة في اعمال مكافحة الحشرات شركة مكافحة النمل الابيض بالدمامافضل العمالة المدربين في ابادة الحشرات علي اعلي مستوي شركة تسليك مجاري بالدمام علي اعلي مستوي من التقدم .







صيانة said...
This comment has been removed by the author.
toshiba said...

تعمل شركة صيانة توشيبا كن واثقا انه يمكنك الحصول على أفضل الخدمات التي تعمل على معالجة عيوب الاجهزة و صيانة سامسونج تعتمد على نخبة من المهندسين و الخبراء الذين يمتلكون أفضل المهارات و صيانة يونيون اير تضمن لك الحصول على الخدمات المميزة لتصليح الاجهزة

carriermaintenance said...

استمتع الان بافضل صيانات لجميع الاجهزه الكهربائيه من خلال صيانة وايت بوينت بتوفير افضل الصيانات علي اعلي مستوي من الكفائه صيانة كاريير و الجوده و الادقان صيانة ال جي بتركيب افضل قطع الغيار الاصليه و المستورده تواصلو معنا الان من خلال موقعنا

Electrostaragent said...

تعمل شركة صيانة الكتروستار على توفير أفضل الخدمات التي تعمل على معالجة عيوب الأجهزة و صيانة فريجيدير تحرص على أن تقدم إليك جميع احتياجاتك و هذا لأننا نرغب في توفير عمليات الصيانة التي تحتاج إليها كما أن صيانة اريستون هي الأفضل في معالجة عيوب الأجهزة

care olders said...

لا تبحث كثيرا عن افضل رعاية للمسنين الان مع دار رعاية المسنين بالقاهرة الافضل علي الاطلاق تواصل معنا الان وتعرف علي خدمات رعاية المسنين بالمنزل مصر فنحن دائما نوفر لك الافضل الان مع جليسة مسنين بالقاهرة ستجد كل طلباتك مجابة

صيانة said...

الان تقدم شركات العالمية من صيانة كلفينيتور الكثير من خدمات الكبري التي تعمل علي توفير الكثير من خدمات صيانة امبريال اي انها تعمل علي توفير فريق متخصص في صيانة فيلكو التابعة من خدمة عملاء صيانة اوشن العالمية والمميزة

universalmaintenanceg said...
This comment has been removed by the author.
universalmaintenanceg said...

تمتعوا الان بافضل خدمة عملاء يونيفرسال انهم يعملون الان علي توفير الكثير من مميزات العالمية هنا افضل الخدمات المميزة الان في خدمة عملاء اريستون فهم يعملون الان علي توفير افضل خدمة عملاء ال جي المميزة في صيانة الاجهزة الكرهبائية باعلي جودة ممكنة

وايت بوينت said...

تمتعوا الان بافضل مركز صيانات الكبري الذي يعمل علي توكيل وايت بوينت لصيانه الاجهزه الكهربائيه باعلي جوده ممكنه ويمكنم الاعتماد عليهم جيدا في توكيل كاريير الكبري في صيانه الاجهزه الكهربائيه ياعلي جوده ممكنه من مركز توكيل يونيون اير الكبري